المحترفينرياضة

الزلزولي يرفض دعوة منتخب اسبانيا لأجل المغرب

أكدت تقارير اسبانية بأن اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي تلقى دعوة رسمية للإلتحاق معسكر منتخب اسبانيا الأولمبي الذي سينطلق قريبا, واشارت ذات التقارير الى أن زلزولي رفض الدعوة ورفض حمل قميص منتخب اسبانيا.

حيث نشر الحساب الموثوق “soccer 212”, نقلا من احد الصحفيين الإسبان, تغريدة عبر حسابه في تويتير, قال فيها بأن عبد الصمد الزلزولي رفض دعوة الألتحاق بمنتخب اسبانيا الأولمبي (أقل من 23 سنة) , وأضاف ذات الحساب بأن عبد الصمد يتمنى حمل قميص المنتخب الوطني المغربي لأسود الأطلس.

وكان عبد الصمد زلزولي قد نشر سطوري عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي انستغرام, ظهر فيه وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي, مرفقا أياه بعبارة “قريب”, في اشارة منه الى أنه سيلتحق قريبا بالمنتخب الوطني المغربي, نافيا بذالك كل الأخبار التي اشارت الى أنه اختار اللعب لمنتخب اسبانيا بدل المغرب.

لا يمكن الجزم بعد في توج الزلزولي في المعسكر القادم للمنتخب المغربي, وذالك لأن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش يقوم باعداد لائحتين , الأولى أولية وتكون موسعة, واللائحة الثانية هي النهائية وهي التي تحضر للمعسكر, وبالتالي فقد يكون الزلزولي متواجد حاليا فاللائحة الأولية فقط.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button