المحترفينرياضة

هدف حكيم زياش الأفضل في الشهر للمرة الثانية تواليا

يستمر المايسترو المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي في البصم على أداء مميز كلما حصل على فرصته في تشكيلة فريقه الأساسية، حيث تمكن مجددا من تصنيف هدفه في مرمى كريستال بالاس هدفا للشهر الماضي، وذلك في المباراة التي دارت برسم الجولة ال26 من الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي اللندني هدف المغربي زياش وأرفقها بعبارة “السيدات والسادة إليكم الهدف الأفضل في شهر فبراير بأقدام حكيم -الساحر- زياش”، وكان هدف حكيم زياش في مرمى توتنهام هو الآخر حصل على جائزة الأفضل لشهر يناير، وذلك في الدورة ال23 من الدوري الإنجليزي، وبالتالي يكون قد حصل على الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

وعاد اللاعب مؤخرا من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب ضد ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز البلوز بهدفين لصفر، وغاب عن مبارتين سابقتين منها النهائي ضد ليفربول لحساب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي خسرها البلوز بالضربات الترجيحية.

يشار أن الجماهير المغربية تنتظر قرار مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش بخصوص إمكانية تواجد زياش في لائحة المنتخب لمبارتي السد من عدمه، بعد التقارير الصحفية التي أكدت أن لقجع سيسافر لمجالسة اللاعب المغربي هناك في لندن.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button