المحترفينرياضة

الكرواتي إيفان راكيتيتش يستمتع بالكسكس المغربي من أسرة منير الحدادي

نشر عميد فريق إشبيلية الكرواتي إيفان راكيتيتش صورة على صفحته الرسمية على الأنستغرام مع الكسكس المغربي ، وذلك في ضيافة عائلة المغربي منير الحدادي، والذي تجمعه علاقة طيبة مع اللاعب الخلوق راكيتيتش، المعروف بطيبوبته بشهادة رفاقه اللاعبين والذين جاوروه في مختلف الفرق.

ويستمر الحدادي في التعريف بتقاليد بلده الأصلي المغرب، حيث ينشر في الكثير من المناسبات صور له بالزي المغربي أيضا. ويبدو أن منير الحدادي لن يكمل المشوار لعام آخر رفقه الفريق الأندلسي، حيث من الممكن أن يخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد تراجع مستواه بشكل كبير بالإضافة إلى عدم إعتماد المدرب الإسباني لوبيتيغي على خدماته إلا ناذرا ولدقائق قليلة، وكان اللاعب المغربي قريبا من مغادرة الفريق في الميركاتو الماضي، إلا أن العروض المقدمة للاعب لم تكن في تطلعات النادي واللاعب، ليفضل الفريق الإحتفاظ به لموسم إضافي على أمل أن يثير إهتمام نادي جديد في الإنتقالات القادمة.

يشار أن إشبيلية ينافس على بطولة الليغا هذا الموسم، رغم أنه أضاع العديد من النقاط في الجولات الأخيرة، ليظل في المركز الثاني خلق المتصدر ريال مدريد بفارق 8 نقاط كاملة لحدود الجولة ال27 من منافسات الدوري الإسباني.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button