المحترفينالمنتخبرياضة

طارق تيسودالي يجبر وحيد خاليلوزيتش بالتواجد في اللائحة المقبلة

يشكل مركز الهجوم صداعا في رأس مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش في مبارتي السد القادمتين ضد منتخب الكونغو الديمقراطية أواخر هذا الشهر، فبعد تراجع مستوى مهاجم إشبيلية يوسف النصيري، والمستوى الباهث الذي ظهر به أيوب الكعبي في منافسات كأس إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، بالإضافة للإصابة التي تعرض لها المتألق ريان مايي، يبقى خاليلوزيتش مجبرا على إعطاء الفرصة الكاملة لمهاجم فريق جينت البلجيكي طارق تيسودالي ، بعدما اعتمد عليه في بعض المباريات في الكان الأخير.

وبالرجوع لأرقام اللاعب هذا الموسم، يعتبر تيسودالي الأفضل في الدوريات الأوروبية من الناحية التهديفية مقارنة بباقي المهاجمين المغاربة، حيث يتصدر ترتيب الهدافين ب20 هدف، وفي 40 مباراة خاضها اللاعب ساهم ب7 تمريرات حاسمة لرفاقه.

ويعول الفريق البلجيكي بشكل كبير على المغربي طارف تيسودالي، حيث ساهم في وصول فريقه لنهائي كأس بلجيكا، كما وصل مع فريقه لثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، علما أن فريقه يحتل الرتبة الخامسة في الدوري البلجيكي برصيد 49 نقطة.

ومن المنتظر أن تتم المناداة على اللاعب لمبارتي السد ضد الكونغو الديمقراطية بالنظر لأرقامه وكذا لإستمراريته في الدخول أساسي في تشكيلة فريقه.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button