المحترفينرياضة

كومباني عن ريان بونيدا “ميسي المغرب” : لا تضغطو عليه, لا يزال صبيا

تحدث النجم العالمي السابق “كومباني”, والذي يشغل منصب مدرب لنادي اندرلخت البلجيكي، عن اللاعب المغربي ريان بونيدا ذو ال16 ربيعا, حيث اكد كومباني أنه لا يجب على الصحافة الضغط على بونيدا, لأنه لا يزال صبيا.

وكان الاعب ريان بونديا قد قرر الرحيل من اندرلخت صوب نادي اياكس امستردام الهولندي انطلاقا من الصيف القادم, وذالك من أجل توقيع اول عقد احترافي له وكذالك من اجل تطوير امكانياته اكثر, خصوصا وأن نادي اياكس يعتبر من افضل الأندية التي تكون لاعبين ممتازين.

كومباني تحدث عن “ميسي المغرب” كما يحب البعض تسميته, وقال في تصريحات صحفية يوم امس: “بونيدا يبلغ من العمر15 سنة فقط, بلغ للتو 16 سنة, لا يزال صبيا, ولهذا لا تضغطو عليه, لدي طفلة ستبلغ قريبا 12 سنة, ما اريد قوله في هذا الموضوع هو أنه لا يجب عليكم الضغط على ريان بونيدا في هذا السن”.

واضاف كونباني في ذات التصريحات :” عندما كنت ابلغ 15 سنة, جائتني بعض العروض من اندية كبيرة, لكنني لم اكن أملك ملين متابع على الإنستغرام, كما أنني لم اعش هذا الضغط الكبير من قبل الصحفيين مثلما تفعلون الأن مع ريان بونيدا”.

والجدير بالذكر أن ريان بونيدا “ميسي المغرب” يملك عقدا مع شركة نايك العالمية, ويمتلك مهارات كبيرة تسبق عمره, العديد من النقبين والتقنيين والعارفين بكرة القدم يتنبأون له بمستقبل كبير في السنوات القليلة القادمة, كما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراقبه عن كثب, وذالك من اجل ضمه للمنتخب المغربي في المستقبل القرب ان شاء الله.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button