المحترفينرياضة

برشلونة يتجه للتخلي عن عبد الصمد الزلزولي و3 خيارات أمامه

اصبح اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي خارج حسابات مدرب برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز, حيث أصبح يشارك في معضم المباريات مع نادي برشلونة بي فقط, وحتى عندما يتم استدعاءه للفريق الأول يبقى في مقاعد الإحتياط طيلة دقائق المباراة, فلا هو البديل الثالث ولا حتى الرابع, الشيء الذي يؤكد بأن الزلزولي لم يعد له مكان في مفكرة تشافي.

وفي هذا الصدد, اشار الصحفي الإسباني فيكتور مالو, المقرب من اسوار نادي برشلونة, الى أن النادي الكاتالوني لديه ثلاث خيارات لمستقبل اللاعب المغربي عبد الصمد زلزولي, وكلها تصب في منحى واحد, وهو أن النادي ينوي التخلي عن اللاعب المغربي.

وقال فيكتور أن الخيار الأول يتمثل في دخول الزلزولي في عملية شراء اللاعب غايا (بالإضافة الى مينغويزا), اما الخيار الثاني فيتمثل في بيعه, حيث كلف النادي 2 مليون يورو, وقيته في السوق الأن تصل الى 8 ملايين يورو, بل ان نادي الماني ممارس في الدوري الألماني قدم عرض لضمه في الميركاتو الشتوي بقيمة 15 مليون يورو.

وأشارا ذات الصحفي أن الخيار الثالث يتمثل في الإحتفاض بالزلزولي داخل نادي برشلونة, ولكن كخيار سادس أو سابع في تغييرات تشافي, وذالك في حال مغادرة اداما تراوري أو ديمبلي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button