المحترفينالمنتخبرياضة

أشرف حكيمي يطمئن الجماهير رغم غيابه بسبب الإصابة

تأكد بشكل رسمي غياب ظهير باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي عن مباراة فريقه ضد نيس غذا برسم الجولة ال27 من الدوري الفرنسي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة فريقه ضد سانت إيتيان على مستوى عضلة الفخذ.

وخاض اللاعب المغربي صباح يوم الجمعة التداريب بشكل إنفرادي،مما يعني الغياب الرسمي عن المواجهة الثانية على التوالي، في انتظار تحديد مدى إمكانية مشاركته في اللقاء الأهم ضد ريال مدريد الأربعاء المقبل لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا،للبحث عن بطاقة التأهل بعدما كان لقاء الإياب قد إنتهى بهدف لصفر للبارسيين على ملعب حديقة الأمراء.

وفي أول تصريح له بخصوص إصابته قال النجم المغربي أن وضعه يتحسن، مؤكدا أن إصابته ليست بالخطيرة وتحتاج فقط القليل من الراحة وعدم المجازفة، وأضاف أنه يعمل بجد للعودة للميادين في أقرب وقت ممكن.

يشار أن مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش يعول بشكل كبير على نجمه الأول أشرف حكيمي للتواجد رفقة النخبة الوطنية في مبارتي الدور الفاصل ضد منتخب الكونغو الديمقراطية في أواخر شهر مارس، وذلك للمردود الطيب الذي قدمه في مباريات كأس إفريقيا الأخيرة، والتي أقيمت بالكاميرون، حيث ساهم بشكل كبير في انتصارات المنتخب المغربي، رغم الخروج من دور الربع على يد المنتخب المصري. ة

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button