المحترفينرياضة

قرار ماوريسيو المتخوف بخصوص لاعبه المغربي أشرف حكيمي

بعد الإصابة التي تعرض لها لاعب باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي على مستوى عضلة الفخذ، والتي أبعدته عن آخر مواجهة في الدوري الفرنسي ضد سانت إيتيان، عاد الدولي المغربي للتداريب، لكن بشكل إنفرادي تفاديا للإلتحامات التي قد تشكل خطرا على اللاعب.

وذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن مدرب الفريق لن يغامر بلاعبه المغربي في المباراة القادمة في الليغ 1 ضد فريق نيس السبت المقبل لحساب الجولة ال27، حيث يفضل المدرب ماوريسيو حسب الصحيفة دائما الإحتفاظ بلاعبه المغربي للمباراة الأهم لحساب إياب ثمن نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد في ال9 من هذا الشهر بملعب سانتياغو برنابيو، علما أن مباراة الذهاب إنتهت بفوز الفريق الباريسي بهدف نظيف.

وكانت بعض التقارير المغربية قد تحدثت عن غموض إصابة اللاعب ومتخوفة من غيابه عن المبارتين الهامتين لحساب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022، ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، قبل أن يعود اللاعب لتداريب الفريق ليبعث بذلك رسائل مطمئنة للجهاز الفني للمنتخب المغربي.

يذكر أن باريس سان جيرمان يحتل صدارة الدوري الفرنسي بفارق مريح، حيث يتوفر على 62 نقطة مبتعدا عن الوصيف مارسيليا ب15 نقطة كاملة، ويسير بخطوات ثابثة في دوري الأبطال والتي تبقى الأهم بالنسبة للباريسيين هذا الموسم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button