المحترفينرياضة

هذا ماقاله يوسف النصيري قبل ديربي الأندلس رغم الإنتقادات

بعد الإنتقادات الكبيرة التي تعرض لها لاعب المنتخب الوطني المغربي ولاعب فريق إشبيلية الإسباني يوسف النصيري، عاد اللاعب للحديث عن المباراة المقبلة لحساب الجولة ال26 من بطولة الليغا، والتي ستجمع فريقه بريال بيتيس في ديربي الأندلس على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم الغذ.

ورغم مستواه المتراجع مؤخرا منذ عودته من الإصابة إلا أن اللاعب أبدى الرغبة في المشاركة في الديربي والذي ينتظره منذ مواجهة كأس الملك على حد قوله، وأضاف أنه يتمنى المشاركة وتسجيل هدف والفوز بالمباراة من أجل إسعاد جماهير فريقه، والتي تبدو غاضبة من أدائه رغم المساندة المستمرة من مدربه لوبيتيغي والذي يواصل إعطاء اللاعب بعض الدقائق في كل مباراة حتى يسترجع اللاعب إمكانياته التي ظهر بها في الموسم الماضي، حيث كان منافسا على هداف الليغا إلى آخر الدورات، وأضاف اللاعب أن على عناصر فريقه التكثل والعمل كفريق واحد من أجل تحقيق الهدف.

ويبدو أن مسألة دخول اللاعب المغربي كرسمي في المواجهة تبدو صعبة خاصة في ظل تألق اللاعب رافامير ، وكذا اللاعب الجديد مارسيال والذي قدم للنادي الأندلسي من فريق مانشيستر يونايتد.

يشار أن فريق إشبيلية ينافس بقوة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يستمر في ملاحقة ريال مدريد المتصدر والذي يبتعد عن النادي الأندلسي بفارق ست نقاط.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button