المحترفينرياضة

نصير مزراوي كان موضوع اجتماع سري بين رئيس برشلونة ووكيل أعماله

أكدث تقارير اسبانية بأن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني, عقد اجتماعا سريا مع مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير من اجل الحديث عن امكانية ضم النجم المغربي نصير مزراوي والنجم النرويجي ارلينغ هالاند الى نادي برشلونة.

حيث اشارت صحيفة سبورت المقربة من أسوار النادي الكتالوني الى أن لابورتا استغل العلاقة الجيدة التي تجمعه مع رايولا من اجل محاولة تسريع المفاوضات بينه وبين هالاند, خصوصا وأن نادي ريال مدريد يطمح أيضا لضم نجم بروسيا دورتموند, وأكدت ذات الصحيفة أن لابورتا وعد رايولا بأن يكون هالاند هو ركيزة مشروع المدرب تشافي هيرنانديز مع برشلونة.

أما بخصوص نصير مزراوي فقد اشار ذات المصدر الى أن خوان لابورتا ناقش أيضا موضوع ضم نصير مزراوي في اجتماعه السري مع رايولا, واكدت بأن رئيس برشلونة تحدث بجدية كبيرة مع رايولا بخصوص امكانية التوقيع مع ظهير نادي اياكس في سوف الإنتقالات الصيفي القادم, وبأنه سيبذل قصارى جهده من أجل التوقيع معه الى جانب هداف بروسيا دورتموند ايرلينغ هالاند.

الجدير بالذكر أن عقد مزراوي مع نادي اياكس امستردام سينتهي في شهر يونيو القادم, اللاعب المغربي يرفض التجديد للنادي, بل إنه صرح مؤخرا بأنه قرر الرحيل عن اياكس في الصيف القادم وخوض تجربة جديدة مع نادي جديد, والى جانب برشلونة, فان نصير يثير اهتمام اندية اخرى أبرزها ارسنال, توتنهام, ميلان, روما وبروسيا دورتموند.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button