المحترفينالمنتخبرياضة

مصدر يؤكد حضور المغربي الجزائري ياسين بن رحو في قائمة المنتخب المغربي

تترقب الجماهير المغربية موعد إعلان مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش اللائحة النهائية التي ستدخل المعسكر الإعدادي الذي يسبق مبارتي السد الحاسمة ضد المنتخب الكونغولي في أواخر شهر مارس المقبل، وذلك لتحديد الطرف المتأهل لمونديال قطر 2022.

وباعتبار أن المدرب خاليلوزيتش يفاجئ الجماهير بتوليفة جديدة في كل مناسبة، يبدو أنه لن يخرج عن عادته في إقحام أسماء جديدة لتشكيلته، وحسب مصادر موقع Winwin فقد ذكر أن الناخب الوطني في طريقه لإلحاق لاعب نيم الفرنسي ياسين بنرحو لكتيبة المنتخب المغربي في أول حضور له لتمثيل المغرب، بعد اقتناعه بالأمر حسب المصدر دائما.

اللاعب صاحب ال23 سنة من مواليد فرنسا من أب مغربي وأم جزائرية، وبالتالي يحق له مجاورة فرنسا، المغرب أو الجزائر، وسبق له أن مثل منتخب فرنسا لأقل من 16 و 17 سنة، ثم بعدها مثل المنتخب المغربي فئة أقل من 20 سنة، في حين لم يمثل ولو لمرة منتخب الجزائر.

ويبصم اللاعب حاليا على مستوى جيد في بطولة الليغ 1 بفرنسا مع فريق نيم، كما سبق له اللعب لفريق بوردو الفرنسي أيضا. يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض مباراة الذهاب يوم ال25 مارس في كينساشا، قبل إجراء مباراة الإياب هنا في المغرب يوم ال29 من نفس الشهر.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button