المنتخبرياضة

المنتخب المغربي يتسلح بالجمهور امام الكونغو الديموقراطية في مباراة الإياب

سمحت الحكومة المغربية بعودة الجماهير الى مدرجات الملاعب الوطنية، فبعد اغلاق دام لسنتين بسبب تداعيات جائحة كورونا، فتحت السلطات ابواب جميع الملاعب المغربية امام الجماهير .

القرار تم تطبيقه اليوم الجمعة، حيث لعبت مباريات بالبطولة الوطنية اليوم بحضور الجمهور، كما ان لقاء الرجاء وهوريا كوناكري سيلعب ايضا بحضور جماهير غفيرة للنادي الاخضر، فماذا عن مباريات المنتخب المغربي؟.

مباريات المنتخب الوطني المغربي لن تكون استثناء، بل ستعرف ايضا حضور الجماهير المغربية، والخبر السار هنا هو ان بداية عودة الجماهير لمشاهدة مباريات المنتخب ستكون في مباراة المغرب القادمة امام منتخب الكونغو الديموقراطية في اياب الدور الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، اذ سيتسلح المنتخب بجماهيره من اجل حصد بطاقة التأهل الى كأس العالم.

المباراة ستلعب يوم 29 من شهر مارس القادم على ارضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، ولم يتم بعد تحديد عدد الجماهير التي ستحضر اللقاء، في المقابل مباراة الذهاب في كينشاسا بالكونغو ستعرف حضور 25 الف متفرج، وهذا بحسب ما اشار الاتحاد الكونغولي لكرة القدم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button