المنتخبرياضة

موعد كشف خاليلوزيتش عن لائحة المنتخب المغربي لمبارتي السد ضد الكونغو الديمقراطية

يستعد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للكشف عن اللائحة النهائية التي سيوجه لها الدعوة للدخول في معسكر إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك استعدادا لمبارتي السد للتعرف على المتأهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022 بين المنتخب المغربي والمنتخب الكونغولي، وذكرت المصادر أن الجامعة قد حددت يوم الخميس 17 مارس موعدا للإعلان عن اللائحة.

وكما هو معتاد فتوافد اللاعبين سيكون بداية من يوم الإثنين الذي يليه أي يوم 21 مارس، قبل السفر صوب الكونغو الديمقراطية لخوض لقاء الذهاب يوم ال25 من نفس الشهر بملعب الشهداء بكينشاسا، على أن تقام مباراة الإياب في ال29 مارس بالمغرب.

ومن المؤكد أن تشهد تشكيلة الناخب الوطني بعضا من التغييرات، مع ترقب كبير للجماهير من أجل تراجع خاليلوزيتش عن قراره بخصوص استبعاده لبعض الأسماء والتي يبقى أبرزها نجم تشيلسي حكيم زياش، نصير مزراوي لاعب أجاكس، وكذا الهداف عبد الرزاق حمد الله لاعب إتحاد جدة.

وتبقى مبارتي السد مناسبة للمدرب وحيد خاليلوزيتش للمصالحة مع الجماهير والتي عبرت عن غضبها ورغبتها في إقالة المدرب بعد خيبة الأمل الأخيرة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، والتي خرج فيها المنتخب المغربي من دور ربع نهائي المسابقة على يد المنتخب المصري.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button