المنتخبرياضة

عموتة يرفض الرجاء ويقترب من تدريب المنتخب المغربي

رفض الإطار الوطني الحسين عموتة تدريب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم وخلافة المدرب البلجيكي المقال حديثا “فيلموت”, حيث اكدت تقارير اعلامية بأن عموتة تلقى في اليومين الماضيين اتصالات من ادارة نادي الرجاء من اجل قيادة العارضة الفنية للنادي الإخضر, الا انه اعتذر ورفض.

جريدة le360 spot اشارت الى أن الحسين عموتة رفض تدريب نادي الرجاء بسبب التزامه بالعقد الذي يربطه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كمدرب للمنتخب المحلي, الا أن تقارير اخرى افادت بأن عموتة رفض عرض الرجاء لكونه يطمح الى تدريب المنتخب المغربي الأول في المرحلة القادمة.

ويعتبر الحسين عموتة مرشحا بارزا لقيادة المنتخب الوطني المغربي في المرحلة القادمة, وذالك في حالة اقالة أو استقالة الناخب الوطني الحالي وحيد خليلوزيتش, والذي يبدو أنه سيرحل عن المنتخب المغربي قريبا.

الجدير بالذكر أن موقع البطولة كان قد اشار في الأسابيع القليلة الماضية, الى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت اقالة المدرب البوسني بعد انتهاء الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم فيفا قطر 2022, كما اكد بأن لقجع كان ينوي اقالة وحيد بعد اقصاء المنتخب الوطني من كأس أفريقيا الماضي من دور الربع على يد المنتخب المصري, الا أن ضيق الوقت جعلته يتريث ويأجل الأمر الى ما بعد الدور الحاسم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button