رياضةكرة عالمية

لوكاكو يحطم رقم قياسي سلبي مع تشيلسي وتوخيل يهدد بكرسي الإحتياط

يعيش اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو فترة صعبة حاليا مع نادي تشيلسي الإنجليزي, اذ لم يقدم الإضافة المرجوة منه وخيب امال الفرنيق اللندني الذي ضمه الصيف الفارط بصفقة قياسية بلغت 133 مليون يورو.

صحيفة “ديلي اكسبريس” الإنجليزية اشارت الى أن الأداء الهزيل وسوء النجاعة التهديفية التي ظهر بها لوكاكو في هذا الموسم, جرت عليه غضب مدربه توماس توخيل, واكدت ذات الصحيفة الى أن المدرب الألماني هدد روميلو بالإستبعاد من التشكيلة الأساسية في حال لم يتحسن مستواه واستمر في هذا التراجع المهول.

توخيل سئم من قلة الأهداف التي يسجلها لوكاكو, قاللاعب لم يسجل الى حدود الأن سوى 10 أهداف, وما زاد الطينة بلة هو تحطيم لوكاكو لرقم قياسي سلبي من حيث عدد اللمسات في مباراة واحدة, حيث لمس لوكاكو الكرة 7 مرات فقط في مباراة تشيلسي الأخيرة أمام كريستال بالاص بالبريميرليغ.

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي يحتل حاليا المركز الثالث في سبورة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة, ويبتعد عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق نقاط كبير جدا, حتى أن توخيل أقر في تصريحات يوم أمس بأن تشيلسي أصبح من الصعب عليه أن ينافس على لقب الدوري لهذا الموسم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button