المحترفينالمنتخبرياضة

صحف اسبانيا تتهم المنتخب المغربي بمحاولة رشوة لامين يامال

وجهت صحيفة اس الاسبانية اتهاما مباشرا للمنتخب المغربي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمحاولة اغراء لامين يامال بالمال من اجل اقناعه بحمل قميص منتخب المغرب بدا اسبانيا.

ونشرت الصحيفة الاسبانية مقالا تحدثت فيه عن مغادرة لامين يامال معسكر منتخب اسبانيا الحالي بسبب تأكد تعرضه الى اصابة على مستوى العضلة الخفية، وقالت ان المنتخب المغربي سيحاول مجددا اقناع اللاعب باللعب للمغرب.

وجاء في عنوان مقالها: ” امين يامال يعود الى برشلونة والمغرب لا يزال يحلم به”.

واضافت: “كان يامال قد رفض عرضاً مالياً مغربياً للعب مع منتخبهم الوطني، تسمح لوائح الفيفا بتغيير منتخبك اذا كنت تحمل جنسية مزدوجة راك تلعب اكثر من ثلاث مباريات مع منتخب معين”.

الصحيفة عبرت عن تخوفها من عدول لامين جمال عن قراره واختبار المغرب مستقبلا، وذالك نظرا لكون اللاعب الشاب لم يلعب سوى مبارتين فقط مع اسبانيا وايضا لأن وليد الركراكي لا يزال يرغب في اقناع اللاعب بحمل قميص المغرب بحسب ما قالته آس.

وللاشارة فان سياسة المغرب في استقطاب اللاعبين مزدوجي الجنسية لا تعتمد اطلاقا على تقديم الاموال، حيث لم يسبق للجامعة ان قامت بهذا الامر مع اي لاعب، كما ان المغرب ليس بحاجة لمثل هذه السلوكيات نظرا لكون رابع العالم ولاعبي المهجر يختارون المغرب من تلقاء انفسهم.

Related Articles

Back to top button