المحترفينالمنتخبرياضة

لقجع يتجه للتدخل في قضية اعتزال حكيم زياش دوليا

يبدو أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صدم بقرار اعتزال النجم المغربي حكيم زياش دوليا مع المنتخب الوطني, وهو الأن يتجه للقيام بما يلزم من اجل العدول عن هذا القرار.

حيث أشار موقع “وين وين” بحسب مصادره الى أن رئيس جامعة الكرة المغربية يتجه الى عقد اجتماع طارئ وحاسم في الفترة القادمة بين الأطراف المعنية بهذه القضية, ويتعلق الأمر بمدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش والاعب حكيم زياش, ,اشار ذات المصر الى أن لقجع سيحاول تلطيف الأجواء بين اللاعب والمدرب في محاولة أخيرة لحل هذا المشكل.

والجدير بالذكر أن فوزي لقجع كان قد أعاد في وقت سابق المياه الى مجاريها بين حكيم زياش والمدرب السابق لأسود الأطلس هيرفي رونار, وذالك عن طريق عقد اجتماع بينهما, كما أن رونار اعترف فيما بعد بأنه قام بظلم زياش بقرار استبعاده في تلك الفترة, وبهذا فلربما نشهد سيناريو مشابها في الأيام القادمة لجلسة الصلح التي حصلت بين زياش ورونار سابقا.

والجدير بالذكر أن اعلان حكيم زياش يوم أس بعدم عودته مجددا للمنتخب المغربي قد جر غضبا جماهيريا واسعا على الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش ورئيس الجامعة فوزي لقجع, الشيئ الذي سيدفع هذا الأخير الى فعل كل ما يجب فعله من اجل اعادة زياش للمنتخب حتى لا يتصاعد الغضب ويتسرب داخل نفوس اعضاء الجامعة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button