المنتخبرياضة

الجامعة تطعن في قرار ايقاف بوفال وشاكله والكاف ترد بالتأجيل

تفاعلت اللجنة التأديبية داخل الكاف مع الطعن الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد العقوبة القاسية التي سلطتها الأولى على لاعبي المنتخب المغربي سفيان بوفال وسفيان شاكله اثر المشاحنات التي وقعت بين المنتخبين المصري والمغربي.

حيث اكدت مصادر جامعية بأن اللجنة التأديبية التابعة للكاف قررت تأجيل اعادة النظر في العقوبة , وعللت هذا التأجيل في اتخاذ القرار النهائي بكون المنتخب المغربي ليست لديه اي مباريات في شهر فبراير الحالي, كما أشارت ذات المصادر الى أن اللجنة ستأخذ بعين الاعتبار الطعن المقدم من جامعة الكرة المغربية, وبأن القرار النهائي سيتم الاعلان عنه في بداية شهر مارس القادم.

والجدير بالذكر أن اللجنة التأديبية كانت قد اصدرت عقوبة الإيقاف لمبارتين مع المنتخب في حق سفيان بوفال وسفيان شاكله, بالإضافة الى غرامة مالية على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, كما تجدر الإشارة الى أن مراقب المباراة الذي سلط هذه العقوبات ينحدر من دولة الكونغو الديموقراطية, وهذا المعطى جعل الجانب المغربي يشك في كون الأمر هو مدروس من طرف منتخب هذا الأخير الذي سيواجه المنتخب المغربي في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم فيفا قطر 2022.

لكن هذا المعطى وبحسب ذات المصدر الجامعي سيخدم المنتخب المغربي وسيجعل الكاف تتراجع عن قرار ايقاف بوفال وشاكله لأن الأمر أصبح مشبوها نوعا ما.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button