المحترفينالمنتخبرياضة

اقالة مصطفى حجي اصبحت مطلبا داخل جامعة الكرة

اكد راديو سبورت ماروك في بث مباشر اليوم غبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بان هنالك مطالب داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باقالة المدرب المساعد مصطفى حجي من منصبه كمدرب مساعد للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

حيث الصحفي الرياضي الحسناوي بان حجي يتعرض حاليا لانتقادات كبيرة من طرف الجماهير ومن طرف الاشخاص داخل الجامعة، كما اكد في ذات البث بانه الى حدود الان لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على اقالة مصطفى حجي لكن الامر وارد جدا في الساعات القلبلة القادمة.

‎وكان مصطفى حجي، قد رفض الإدلاء بأي تصريح مباشرة بعد عودة النخبة الوطنية لأرض الوطن، عقب الإقصاء من كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” الكاميرون 2021.

‎حيث رد على وسائل الاعلام والصحافة التي كانت متواجدة في المطار اثناء عودة البعثة الوطنية الى ارض الوطن بالقول: “ماشي أنا هو المدرب”.

‎وتعم موجة غضب كبيرة الرأي الرياضي تجاه الطاقم الفني للمنتخب الوطني، حيث تطالب باقالة المدرب وحيد خليلوزيتش وكذالك المساعد مصطفى حجي ايضا الذي عمر طويلا مكدرب مساعد لثلاث مدربين مرو في تدريب المنتخب، حيث كان مساعدا لبادو الزاكي ثم هيرفي رونار والان وحيد خليلوزيتش، حضر لثلاث مؤوس افريقيا ولم يحقق مع المنتخب اي انجاز فيها.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button