المحترفينالمنتخبرياضة

مبابي يعتبر حكيمي افضل ظهير أيمن في العالم واشرف يرد عليه

قام كيليان مبابي, نجم باريس سانت جيرمان الفرنسي, بالتفاعل مع الهدف والعالمي الذي سجله أشرف حكيمي في شباك منتخب مالاوي في مواجهة ثمن النهائي, حيث نشر تغريدة في حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب فيها ما يلي: أشرف حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم, عمتم مساءا.

التغريدة عرفت أنتشارا واسعا في مواقع التواصل الإجتماعي, حيث أثنى الجميع على الإحترام والتقدير الذي يظهر النجم العالمي كيليان مبابي لصديقه وزميله في البي اس جي أشرف حكيمي, ليقوم هذا الأخير بالرد على تغريدة كيليان مبابي بالقول : أحبك.

والجدير بالذكر أن مبابي كان قد تفاعل أيضا مع الهدف الذي سجله أشرف حكيمي في شباك الغابون في دور المجموعات, وهو الهدف الذي يشبه كثيرا هدف اليوم في شباك مالاوي, كما تجدر الإشارة الى أن مبابي وحكيمي تجمعهما صداقة كبيرة جدا, وقد ظهر ذالك بشكل واضح في الكثير من المناسبات.

وبالعودة لمباراة المغرب ضد مالاوي, فقد توج أشرف حكيمي نجما للقاء, حيث اخترته اللجنة المنظمة نجما للمباراة, وذالك نظير المستوى الكبير الذي ظهر به, فضلا عن تسجيله لهدف الفوز والتأهل لمنتخب بلاده الى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button