المنتخبرياضةكرة إفريقية

قرار مفاجئ من لجنة كاس افريقيا حول مباراة المغرب في الربع

إتخدت اللجنة التنظيمية لكأس أمم إفريقيا التابعة للكاف ، مجموعة من القرارات بعد حادثة ملعب أوليمبي الأمس الماضي الذي أودى بحياة 8 أشخاص وإصابة العشرات نتيجة التدافع.

وقرر نقل مباراة ربع نهائي من كأس أمم إفريقيا التي ستجمع المنتخب المغربي و منتخب مصر من ملعب “أوليمبي” إلى ملعب “أحمدو أهيدجو” وقد فاجئت اللجنة المنظمة المنتخب المغربي بتغيير توقيت اللقاء الذي كان من المقرر إجراءه يوم الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة الرابعة .

كما نقلت نفس اللجنة مباراة الربع النهائي التي ستجمع منتخب السينغال و المنتخب الفائز من مباراة مالي وغينيا الإستوائية، إلى ملعب “أحمدو أهيدجو” أيضا عوض ملعب” جابوما” الذي سجلت ملاحظات سلبية على جودة أرضيته.

وسيحتضن ملعب “أحمدو أهيدجو” مباراة نصف النهائي الأول أيضا في الثاني من فبراير المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.كما طالبت اللجنة التنظيمية لكأس أمم إفريقيا الجهات المعنية بإتخاد الإجراءات اللازمة لضمان عدم وقوع حادث مشابه مرة ثانية خلال كأس أمم إفريقيا.

وعلقت اللجنة التنظيمية لكأس أمم إفريقيا التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم احتضان ملعب “أوليمبي” لأي مباراة إلى حين التوصل بتقرير مفصل عن حيثيات الحادث المميت الذي وقع في الملعب، وخلف 8 قتلى وعشرات الجرحى.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button