المنتخبرياضةكرة إفريقية

عاجل! تفاصيل اصابة ياسين بونو

بعد ظهور الحارس الدولي ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول وهو يضع ضمادة على ساقه الأيمن في صورة تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، الشيء الذي أثار قلق الجماهير المغربية.

وحسب ما جاء من مصدر le360 سبور أن حارس المنتخب الوطني ياسين بونو قد شارك بشكل عادي في حصتين تدريبيتين ليون أمس الجمعة إستعدادا لمواجهة منتخب مالاوي ، برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا التي ستجرى يوم الثلاثاء القادم على الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المغربي بملعب أحمدو أهيدجو.

كما وضح المصدر ذاته أن الإصابةالتي تعرض لها بونو هي مجرد كدمة صغيرة لا تدعوا للقلق ولن تمنعه من التواجد في مباراة الثمن.

و أضافت “هاجر توفيق” موفدة le360 سبور إلى الكاميرون، أن الناخب الوطني وحيج خاليلوزيتش قد رفع وتيرة التحضيرات، اذ برمج يوم أمس الجمعة حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية على الساعة العاشرة والنصف و الثانية على الساعة الخامسة والنصف مساء بملعب ملحق للملعب الرئيسي أحمدو أهيدجو.

وقد شهدت حصة يوم أمس الجمعة حضور جميع اللاعبين في الحصة الصباحية، أما بالنسبة للحصة المسائية فقد غاب اللاعب فيصل فجر و واللاعب سفيان الأكوش رغم مشاركتهم في الحصة الصباحية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button