المنتخبرياضة

هل عاقب وحيد سفيان رحيمي بسبب صورته مع محمد صلاح؟

تفاجئت الجماهير المغربية من غياب سفيان رحيمي من قائمة المنتخب المغربي لمباراة المغرب والغابون, حيث لم يقم الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش باستدعاءه للمباراة وظهر جالسا في المدرجات بجانب سفيان بوفال.

اللاعب لا يعاني من اي اصابة كما أنه تدرب بشكل طبيعي في الحصة التدريبية الجماعية التي سبقت المباراة, مما يؤكد بأن هنالك شيء وقع في الكواليس جعل مدرب المنتخب المغربي يخرجه من اللائحة المستدعاة للمباراة.

مصادر عليمة اشارت الى أن غياب سفيان رحيمي عن مباراة المغرب ضد الغابون راجع لتعرضه لعقوبة من طرف خليلوزيتش, حيث اشارت ذات المصادر الى أن وحيد غضب من خرق سفيان رحيمي البروتوكول الصحي الذي وضعه وحيد في اقامة المنتخب المغربي, والذي يلزم اللاعبين بالبقاء معا طيلة تحركاتهم, رحيمي خالف القواعد بذهابه للبحث عن محمد صلاح واخذ صورة تذكارية معه, نعم المنتخبين المصري والمغربي يقيمان في نفس الفندق ولكن لكل واحد جناحه الخاص به, والتنقل لجناه المنتخب الاخر يجب ان يكون بموافقة المدرب.

وحيد لم يلمح الى موضوع العقاب ولكنه قال في تصريحات تلت المباراة بأن كان يتجه لاشراك سفيان رحيمي في اللقاء ضد المنتخب الغابوني ليقرر في اخر لحظة اخراج اللاعب من خططه الخاصة بالمباراة.

والجدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفي في كل شباك, النتيجة جعلت المنتخب المغربي يتصدر مجموعته فسبع نقاط, وبالتالي سيلعب ضد افضل ثالث في المجموعة الأولى, الثانية أو السادسة يوم الثلاثاء القادم باذن الله.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button