المنتخبرياضةكرة إفريقية

الكاف يعين بطل فضيحة مباراة تونس ضمن حكام مباراة المغرب ضد الغابون

يستمر الاتحاد الافريقي في تخبطاته التنظيمية المتعلقة ببطولة كاس امم افريقيا، وجاء الدور هذه المرة على مباراة المغرب والغابون، حيث تم تعيين بطل فضيحة مباراة تونس ومالي ضمن قائمة حكام المباراة القادمة للأسود.

وقد عيَّن “الكاف” الحكم الزامبي، جاني سيكازوي مشرفاً على غرفة “تقنية الفيديو”، بعد أيام قليلة من إثارته للجدل في مباراة المنتخب التونسي ومالي، بعد أن أنهى المقابلة قبل انتهاء الوقت المحدد، الشيء الذي أثار غضب المنتخب التونسي الذي رفض العودة للإستئناف اللقاء بعدما قرر الطاقم التحكيمي استكمال الحقائق المتبقية.

وكلف الحكم الموريتاني “دحان بيدة” بمهمة قيادة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الغابوني من طرف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، وستُقام المواجهة على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، يوم غد الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” الكاميرون 2021.

والجدير بالذكر ان مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الغابوني ستجرى مساء غد الثلاثاء على الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي(غرينيتش +1)، ويسعى المنتخب الوطني للحفاظ على صدارته من خلال هذا اللقاء وإنهاء دور المجموعات على عرش المجموعة الثالثة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button