المنتخببطولاترياضة

مدرب الغابون متخوف من مواجهة المغرب: هدفهم الفوز باللقب.

أبدى باتريس نوفوه, مدرب منتخب الغابون, قلقه الشديد من المواجهة المنتظرة أمام المنتخب المغربي, حيث أكد في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة بيوم واحد, بأن كتيبة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش جائت الى الكاميرون من أجل التتويج باللقب القاري كأس أمم إفريقيا بينما فريقه (الغابون) سيفتق لأبرز نجومه.

حث قال في الندوة الصحفية: ” المنتخب المغربي جاء الى هنا (الكاميرون) من أجل هدف واحد وهو التتويج بالكان, لكن رغم ذالك فريقنا يمتلك روحا قوية وداخل رقعة الميدان كل شيء ممكن.

وأضاف: يجب على العناصر ان تكون حاضرة بقوة في المباراة, لكنني قلق من مواجهة المغرب, خصوصا وأنهم يهدفون الى التتويج باللقب, زد على ذالك أربعة من لاعبينا المهمين مصابون بفيروس كو رونا, الأمر مقعد نوعا ما, حتى أن اثنين من لاعبينا عادو الى انديتهم في الخارج.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي ضمن بطاقة العبور لدور ثمن نهائي بطولة كأس أمم افريقيا الكاميرون 2021, ومباراة القادمة أمام الغابون ستحدد ان كان المنتخب سيتصدر مجموعته أم سيحل وصيفا, المباراة ستجرى يوم غد الثلاثاء على الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي بالمغرب على ملعب “حميدو احيدجو” بياوندي بالكاميرون.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button