المحترفينالمنتخبرياضة

لقجع يكشف موعد عودة زياش للمنتخب ويؤكد سيعود كقائد

اكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بان حكيم زياش سيعود للمنتخب بصفة نهائية قريبا، جاء ذالك خلال حوار اجراه مع هيسبورت، تطرق فيه لمجموعة من المواضيع كان من بينها موضوع حكيم زياش وكذالك عبد الصمد الزلزولي واستعدادات المنتخب المعربي لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

حيث اشار لقجع الى ان ملف حكيم زياش يحتاج ان يعالج بطريقة خاصة، خصوصا وان نفس المشكل كان قد حدث في حقبة هيرفي رونار وهاهو يتكرر من جديد مع مدرب اخر، لذالك يجب ان يعالج بشكل نهائي، كما اشار لقجع الى انه سيفتح ملف زياش بعد نهاية كاس افريقيا 2022, ويحاول اعادة زياش للمنتخب ولكن بشرط ان يظهر اللاعب رغبته في القتال من اجل القميص الوطني، او بمعنى اخر “يهن المنتخب على كتافو” ويشعر بانه قائد للكتيبة الوطنية.

فيما لم يؤكد لقجع حتمية عودة زياش ، حيث اشار انه اذا تبين ان زياش لن يقدم اضافة قوية للمنتخب ولن يستطيع ان يكون قائدا داخل الملعب فسوف يتم استبعاده بشكل نهائي.

اما بخصوص عبد الصمد الزلزولي، ف اكد فوزي لقجع في ذات الحوار بأن اللاعب يريد تمثيل المنتخب المغربي ابتداءا من شهر مارس، وبأنه بالفعل طلب اعفاءه من خوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا، لكي يضمن مكانته داخل نادي برشلونة الإسباني، فيما اشار لقجع ايضا الى ان الزلولي لن يضمن مكانته داخل المنتخب في مارس.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button