المحترفينالمنتخبرياضة

جماهير اسبانيا تفاجئ عبد الصمد الزلزولي

يبدو أن موضوع عبد الصمد الزلزولي وامكانية حمله قميص منتخب اسبانيا, قد انتشر بوتيرة كبيرة داخل الأوساط الإسبانية, حتى أن فئة عريضة من جماهير اسبانيا وجهت نصائح للزلزولي واعتبرت رفضه المغرب واختياره اسبانيا بالخطأ الكبير.

حيث تفاعل عدد كبير من الجمهور الإسباني مع تدوينة نشرتها جريدة “ماركا” الإسباني, لمحت فيه عن كون عبد الصمد الزلزولي رفض المغرب واختار اسبانيا, وهو الخبر الذي تم تكذيبه فيما بعد, معضم هذه الجماهير نصحت عبد الصمد باختيار المنتخب المغربي ونسيان منتخب اسبانيا.

حيث قال أحدهم: “خطأ كبير في حياته”.

وقال اخر: “أحيانا نظن أننا اذا اخترنا المنتخب الكبير فسوف يضمن لنا مستقبلنا, للأسف لا أحد شرح لهذا الفتى بأن كرة القدم ليست هكذا, وقد لن يحقق منتخب اسبانيا أي نجاح مستقبلا, وقد تحقق مع منتخبك جذورك نجاحا باهرا”.

فيما شبه اخر ما يقع للزلزولي بما وقع لمنير الحدادي سابقا مع منتخب اسبانيا, حيث كتب قائلا: ” ضحية أخر مثل منير, مع اسبانيا لن يضمن اللعب ولن يلعب, هذا ما وقع مع العديد من لاعبي برشلونة في الأشهر الماضية, وعدوهم بضمهم للمنتخب الاسباني ولكن بعد شهرين خذلوهم, هذا عمل سيئ”.

اما اليكساندر, فقد ذكر الزلزولي بأسماء لاعبين اختارو بلد الأصل ومع ذالك احترمهم الجميع ورسمو انفسهم ضمن الأفضل في العالم في مركزهم, حيث قال في رد على ذات التدوينة : ” هذا سيء, لقد فضل اللاعب لاسبانيا على المغرب, بالنسبة لي هذا خطأ كبير, منتخب اسبانيا لا يهتم كثيرا بمثل هؤلاء اللاعبين, اما المغرب فعلى العكس تماما, في نهاية المطاف لن تلعب مع اسبانيا وسف تضع نفسك في موقع سيء مع بلدك الأصلي, يجب أن تتعلم من ايتو, ماني, ديوب, كلهم نصبو أنفسهم نجوما في العالم وكلهم عبرو عن اعتزازهم بحمل قميص منتخب الأصل “.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button