المحترفينالمنتخبرياضة

عبد الصمد الزلزولي يخرج بأول رد.. اكد انه مغربي لكنه مستمر في برشلونة

نشر اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي ، المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني، صورة عبر خاصية السطوري في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ويمكن اعتبار الصورة والاغنية المرفقة معها كرسالة غير مباشرة بخصوص الضغط الذي يعيشه مؤخرا حول التحاقه بمعسكر المنتخب المغربي.

عبد الصمد ظهر في الصورة وهو في تداريب نادي برشلونة الاسباني، مما يعني ان اللاعب لن يلتحق بمعسكر المنتخب المغرب اليوم، ولكن الاكثر اهمية من ذالك هو الاغنية التي ارفقها مع الصورة، والتي تبدأ بكلمة ماروكي، بمعنى مغربي، وهي رسالة للاتحاد الاسباني اولا، مفاده بانه لاعب مغربي ولا يمكن ان يلعب لإسبانيا.

وكذالك للجماهير المغربية التي شككت في الامر وبدأت تتوقع امكانية تجنيسه وحمله قميص منتخب لاروخا، اما ظهوره في تدريبات نادي برسلونة فهي تأكيد على انه لا يزال في برشلونة ولم يلتحق بعد بمعسكر المنتخب الوطني.

والجدير بالذكر ان الصحفي البرشلوني جيرارد روميرو كان قد اكد في اليومين السابقين بان برشلونة سيحترم قرار الجامعة بخصوص اللاعب، وبان عبد الصمد سيلتحق حتما بمعسكر المنتخب في 4 من شهر يناير القادم بعد ان يخوض مباراة برشلونة ضد مايوركا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button