فن

النجمة غادة عادل وخلال أول ظهور مع طليقها مجدي الهواري ..تبكي بالدموع

في أول لقاء إعلامي مع زوجها , وعلى حلقة جديدة من البرنامج الشهير “بصراحة مع ” الذي تبثه قناة MBC ,بكت النجمة المصرية ,غادة عادل بعدما استعادت ذكريات 20 عاما من الحياة الزوجية رفقة المخرج مجدي الهواري .

ومن خلال البرومو الذي تم تسريبه ,والذي كشف بكاء غادة عادل ,بعدما سألها الهواري عن سبب هروبها من الذكريات , لترد بنبرة حزينة : انا مش بحب الذكريات.

كما وجهت غادة سؤالا لزوجها السابق مجدي,محاولة جس نبضه ومعرفة شخصيتها الافضل , قبل الطلاق او بعده ,فيما يصرح الهواري خلال البرومو انه تزوج من غادة وهما في سن صغيرة ,وان دوام هذا الزواج لمدة 20 عام نـــجاح كبير بالنسبة لهما.

وقد تم الاعلان عن الحلقة بعد مرور 48 ساعة من احتفال الهواري بعيد ميلاد طليقته الفنانة غادة عادل ,بعدما نشر صورة على حسابه الرسمي بالفايسبوك ,معلقا عليها بكلمات رومانسية قائلا : “كل سنة وأنت طيبة يا أغلى وأطيب غادة في الدنيا كل سنة وتبقى هي هي وطيبة، عايشة وحلوة في حياتنا كلنا.”

ويضيف : ” وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا، كل فرحة مقسومة لينا تبقي مننا، تبق هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي.” تجدر الاشارة أنه في سنة 2018، تفاجئ الجميع بخبر طلاق مجدي وغادة، بعد زواج دام 20 عاما أنجب خلاله 5 ابناء , وظل الاحترام متبادل رغم الطلاق,النجمة غادة عادل كشفت عن طبيعة علاقتها بزوجها السابق المخرج مجدي الهواري بعد الطلاق ، وعن التعاون بينهما لتربية الابناء الخمسة ,كما تحذتث عن الرومانسية الحقيقة خلال حياتها والتي جمعتها بالهواري .

أما عن أسباب الإنفصال فكشفت غادة قائلة : “مع الوقت ومع مشاكل العيال اتفقنا أننا حنبقى أفضل لو انفصلنا، وبالفعل بقينا أصحاب أكثر دلوقت، ” كما أكدت أنها تكون مع مجدي وابنائها كيان كبير لا يتأثر بالانفصال والطلاق وقالت “محدش عارف بكرة في إيه، ووجهوا جميعا التحية للمخرج مجدي الهواري.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button