المحترفينالمنتخبرياضة

هل حقا الزلزولي يتماطل في اللعب للمنتخب المغربي,أم أنه خائف من برشلونة؟

انتشرت أخبار تفيد بأن اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي ومحيطه في برشلونة, يحاول اقناع مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش باعفاءه من خوض بطولة كأس أمم افريقيا الكاميرون 2022, قصد تثبيت مكانه داخل نادي برشلونة, صاحب هذه الأخبار هو الصحفي البرشلوني جيرارد روميلو, الذي اشار ايضا أن الزلزولي اخبر وحيد مجددا بأنه يريد اللعب للمغرب وليس اسبانيا .

عبد الصمد زلزولي يخشى فقدان مكانته الرسمية في تشكيلة برشلونة, خصوصا وأن انسو فاتو سيعود من الإصابة بعد أسبوع من الأن بالاضافة الى أن برشلونة حسم صفقة ضم الجناح الإسباني توري من نادي برشلونة, كلها عوامل جعلت اللاعب يختار البقاء في برشلونة وعدم الإكتراث لكأس أمم افريقيا, التي من الممكن جدا أن ترفع أسهمه وتظهر إمكانياته أكثر لعالم كرة القدم.

المهم في الموضوع هو أن اللاعب متشبت بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي, وقد أكد ذاك لخليلوزيتش حينما حاول اقناعه باعفاءه من خوض بطولة كأس افريقيا.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لازلت في مفاوضات مع نادي برشلونة بخصوص موضوع عبد الصمو الزلزولي, الناخب الوطني يبدو مصرا على مجيء الزلزولي, الشيء الذي قد ينذر بوضع الزلزولي في قائمة المغضوب عليهم من طرف خليلوزيتش.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button