تكنولوجيا

ميزات كاميرا GoPro Hero 10 الجديدة

تم إصدار كاميرا GoPro Hero 10 هذا العام لتكون أحدث نموذج من كاميرات المغامرات المفضلة لدى الجميع، المصورين محترفين وغيرهم.
اذ تقدم الكاميرا الجديدة تطورا واضحا عن الإصدار السابق منها بفضل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات الجديدة التي تشمل دقة التصوير الجديدة و مثبت الصور الجديد بالإضافة إلى تحسين إختيارات التخزين السحابي الخاصة بها
تستخدم الكاميرا الجديدة مستشعرا بنسبة حجم 4:3 بعكس أغلب الشاشات وأجهزة التلفاز هذه الأيام التي تدعم نسبة 16:9 فقط.
وبفضل التقنية الجديدة تتمكن الكاميرا GoPro بإلتقاط الصور عبر نسبة 4:3 من ثم عرضها بنسبة 16:9 دون إضافة حواف سوداء أو قص الصورة.
ولكن تأتي هذه الخاصية على حساب تأثير عين السمكة التي تستخدمه الكاميرا، حيث يصبح التأثير أقل قوة.

كما تستطيع الكاميرا GoPro الجديدة إلتقاط فيديوهات بمعدل 24 إطار في ثانية بدل 60 إطار، مما يعني أن فيديوهات تصبح أبطأ قليلا في الحركة، إلا انه اختيار مناسب لمحبي التصوير السينمائي.

كما أن معدل الإطارات المنخفض يعني القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو بوضوح أكبر في الاماكن المظلمة وضعيفة الإضاءة.
وتأتي الكاميرا الجديدة Gopro Hero 10 بدعم كامل لعدسة Max lens حيث تستطيع عبرها إلتقاط مقاطع الفيديو بوسع 155 درجة.
اذ يخول ذلك إلتقاط الميزيد من المساحة و المشاهد الموجودة أمام الكاميرا، كما تستطيع أيضا تحويل المقاطع الملتقطة عبر هذه العدسة إلى مقاطع 360 درجة.
تدعم الكاميرا الجديد بطارية Enduro التي تعمل على توفير أداء أفضل للكاميرات وعمر إضافي البطارية في الأماكن ذات الطقس قارس البرودة تحديداً

كما تقدم أداءً أفضل للبطارية بشكل عام في الطقس المعتدل بعيدًا عن الطقس شديد البرودة، وهي تعمل حتى درجة حرارة أقل من الصفر.

تمكنت كاميرا GoPro Hero 10 الجديدة من تقديم تجبرة مختلفة كثيرًا عن الكاميرات المنافسة في المجال ذاته. لتثبت بذلك أنها أفضل كاميرا مغامرات يمكنك الاعتماد عليها.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button