المحترفينالمنتخبرياضة

عبد الصمد الزلزولي مهدد بغضبة من خليلوزيتش

محمد أمين 15/12/2021

مسألة وقت فقد وسيستم استدعاء عبد الصمد الزلزولي من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لحضور معسكر المنتخب المغربي القادم, تحضيرا للعرس الإفريقي كأس افريقيا الكاميرون 2022, وكذالك حضورة في كاس افريقيا أصبح شيئا متوقعا, لكن الزلزولي في الوقت الحالي لا يفكر في الالتحاق بالمنتخب.

الزلزولي يقدم حاليا مستويات كبيرة رفقة نادي برشلونة الإسباني, حيث ابهر الجميع بامكانياته الكبيرة وبثقته في نفسه واندفاعه نحو الأمام, كما أن تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة, أصبح يعتبر زلزولي من أبرز نجم الفريق في الوقت الحالي, ولهذا فهو لا يحبذ خسارة خدمات لاعبه المغربي لمدة طويلة بسبب كأس افريقيا.

عبد الصمد وبحسب تقارير اسبانية لا يحبذ فكرة الانضمام لمعسكر المنتخب المغربي في الوقت الراهن, ويفضل تأجيل الأمر قليلا ريثما يضمن مكانا اساسيا في تشكيلة برشلونة, حيث يرى بأن غيابه عن نادي برشلونة لقرابة الشهر قد تأثر على حظوظه في الحفاظ على الرسمية داخل الفريق الكاتالوني, لكنه في نفس الوقت يحلم في حمل قميص المنتخب المغربي في المستقبل القريب.

كيف سيكون رد فعل خليلوزيتش في حال رفض الزلزولي الالتحاق بالمعسكر ؟

هذا هو بيت القصيد, وهذه هي النقطة المهمة في هذه المقالة, الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش قال في تصريحات سابقة أنه لن يقبل أي عذر من أي لاعب يرفض دعوة الحضور مع المنتخب المغربي في كاس امم افريقيا القادم, بل هدد أي لاعب رفض الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي بالإبعاد النهائي من المنتخب الوطني, معللا ذالك بكون الأندية ليس من حقها منع لاعبيها من الالتحاق بمنتخباتهم الوطنية, وبأنه في نهاية المطاف اللاعب هو من يقرر, ولهذا فإن عبد الصمد الزلزولي قد يجر عليه غضبا مبكرا من مدرب المغرب اذا ما رفض الإلتحاق بالمنتخب في المعسكر القادم.

خليلوزيتش معروف بصرامته الكبيرة في مثل هذه المواقف, وقد شاهدنا كيف قام وحيد باستبعاد لاعبين مهمين من المنتخب لأسباب انضباطية واخرى متعلقة بحب القميص, كان اخرهم النجمين المغربيين حكيم زياش ونصير مزراوي. وضعية عبد الصمد الزلزولي تختلف بعض الشيء, نظرا لكون اللاعب لم يلعب بعد بقميص المنتخب, ولكن وحيد لا يفرق بين لاعب قديم او لاعب جديد, رفض الالتحاق بالمنتخب المغربي يعتبره بمثابة خيانة للمنتخب.

يذكر أن عبد الصمد الزلزولي, صاحب ال19 سنة, لم يحسم بعد في قراره بخصوص الالتحاق بالمنتخب المغربي في المعسكر الإعدادي القادم, لكن كل التقارير تشير الى انه يميبل الى تأجيل الالتحاق بمنتخب “أسود الأطلس” الى ما بعد كأس امم افريقيا, وفي المقابل, فان النخاب الوطني وحيد خليلوزيش استفسر محيط اللاعب عن امكانية استدعاءه للمعسكر القادم ولكأس امم افريقيا أيضا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button