MA24PRESSتكنولوجيا

جديد الشركة الصينية “لينوفو”

أعلنت الشركة الصينية لصناعة الإلكترونيات الإستهلاكية ” لينوفو” عن إستعدادها لإطلاق جهاز عرض ذكي جديد من YOGA T500 PLay في الصين.

فقد كشفت “لينوفو” عن بعض التفاصيل الرئيسية عبر وسائل للتواصل الإجتماعي، شاركت لينوفو عبر Weibo (موقع المدونات الصغيرة الصينية) صورة تكشف أن جهاز عرض الذكي YOGA T500 Play يعمل بحزمة بطارية ضخمة بسعة 22500 مللي أمبير في الساعة، من خلال هذه البطارية الكبيرة، يمكن للجهاز توفير أقصى وقت مشاهدة يصل إلى 5 ساعات.

وبعبارة آخرى يمكن تشغيله لحوالي ثلاثة أفلام، هذا الطراز هو الأحدث جهاز عرض ذكي من الشركة الصينية “لينوفو”.

ويتميز جهاز العرض الذكي الجديد من “لينوفو” بدعم دقة عرض 1080 يكسل، وسطوع Ansi lumen، كما يأتي بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت (RAM)،واسعة تخزين 32 جيجابايت.

وتم تجهيز الجهاز بمنفد USB Type-C ومنفد USB Type-A وواجهة HDMI ومقبس ل كابل Ethernet للشبكة بالإضافة إلى مقبس صوت قياسي بقياس 3.5 مم.

من المقرر أن يدعم هذا الإصدار من أجهزة العرض محتوى 4k، كما يدعم معايير HDR10 ونطاق ديناميكي مزدوج HLG الخاص بالتشفير، كما يأتي الجهاز بمحرك EEP لدعم جودة أعلى للصور.

ومن المقرر أن يتوفر الجهاز اليوم في السوق الصيني و الموقع الرسمي للشركة “لينوفو”، أما بالنسبة للسعر سيكون 2999 يوان أي حوالي 470 دولار.

كما أعلنت شركة لينوفو أيضا عن إطلاق اللاب توب Yoga Pro 14S Carbon 2022 الجديد.

وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يمتاز بمعالج Ryzen 7 5800U ثماني النوى من AMD مع شاشة OLED قياس 14 بوصة وبمعدل تنشيط صورة 90 هرتز.

وتروج شركة لينوفو لجهاز اللاب توب الجديد من خلال تصنيع بعض أجزاء الجسم من الكربون، وبالتالي يصل وزن الجهاز إلى 1.08 كيلوجرام.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة OLED قياس 14 بوصة وتعمل بدقة الوضوح 2880 x 1800 بيكسل وتبلغ درجة السطوع 400 نيت وبمعدل تنشيط صورة 90 هرتز، وتمتاز بتغطية نطاق الألوان DCI-P3 بالكامل.

كما يأتي اللاب توب الجديد بمعالج Ryzen 7 5800U ثماني النوى من AMD مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x-4.266 سعة 16 جيجابايت وقرص الحالة الساكنة سعة 512 جيجابايت.

يمتاز اللاب توب الجديد ببطارية سعة 61 وات ساعة ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C بقدرة تصل إلى 65 وات.

كما يشتمل اللاب توب الجديد من لينوفو على العديد من منافذ التوصيل ومنها ثلاثة منافذ USB-C.

لم تعلن الشركة الصينية عن موعد إطلاق اللاب توب Yoga Pro 14S Carbon 2022 الجديد في الأسواق أو أسعاره المتوقعة.

والجدير بالذكر ان شركة “لونوفو” اصبحت مرخرا من بين الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا، اذ تعتبر في الوقت الحالي رقما صعبا في هذا التطور، كما ان المتسوق اصبح يثق في منتجاتها كثيرا ويعتبر ضكن الافضل من حيث الابتكار والتجديد والحودة في التصنيع ايضا، ولعل ابرز منتوج اصبحت الشركة تتميز فيها هو الحواسيب المحمولة، حيث اصبحت تنافس شركات كبرى ولهل تاريخ طويل مثل “ايتشبي” و “ديل” و “سلمسونغ” وغيرها.

الشركة اصبحت ايضا تتميز بغزارة الانتاج، حيث في كل مرة تعلن “لونوفو” عن منتوج جديد او تحديث جديد سواءا فيما يخص الحواسيب المحمولة او الهواتف او شاشات العرض لو حتى الساعات الذكية، والجدير بالذكر ان الشركات التكنولوجيا العملاقة اصبحت تتنافس فيما بعضها في سرعة الانتاج، فلا يمر شهر واحد حتى تجد الاسواق العالمية امتلئت بنسخ جديدة حديثة في مختلف الاجهزة الالكترونية، وهذا الامر يسبب تائق للمحلات ذات الفئة المتوسطة التي لا تستطيع التماشي مع هذا التحديث والتطور السريع بسبب ضعف الميزانية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button