المنتخبرياضة

العملاق الإنجليزي مانشيستر يونايتد يضع المغربي نصير مزراوي في مفكرته

بعدما أشارت تقارير هولندية قبل أيام عن عدم تجديد اللاعب المغربي نصير مزراوي لاعب نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، بدأت مجموعة من الأندية العالمية توجه البوصلة صوب اللاعب الذي سيصبح حرا في نهاية هذا الموسم بعد نهاية عقده، وبالتالي يحق له التفاوض مع أي ناد آخر في الميركاتو المقبل.

وذكر TODOFICHAJES اهتمام النادي الإنجليزي مانشيستر يونايتد بخدمات اللاعب المغربي، خاصة في الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي الإنجليزي هذا الموسم، ورغبته في تعزيز الصفوف بلاعب قادر على تقديم الإضافة، خاصة من الناحية الدفاعية، وبصم مزراوي على بداية موسم جد رائعة وعاد ليسترجع مستواه المعهود، بعد المعاناة التي عاشها في الموسم الماضي بسبب الإصابة، حيث ساهمت في تراجع مستواه بشكل كبير ، مما دفع المدرب إريك تين هاغ يلحق اللاعب في إحدى الفترات بالفريق الثاني للنادي و كذا وضعه كخيار ثان للاعب المنتقل لبرشلونة ديست.

وقد يكون هذا آخر موسم للاعب في الملاعب الهولندية بعد أكثر من 16 سنة قضاها اللاعب في كنف نادي أجاكس، و دشن أولى مشاركته مع النادي الأول في عام 2018 ، مجاورا بذلك زميله في الفريق المغربي حكيم زياش، الذي ساعد اللاعب كثيرا في بداياته على حد قول مزراوي.

وتتمنى الجماهير المغربية مشاهدة اللاعب مجددا رفقة المنتخب المغربي بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في إحدى المعسكرات السابقة، وسبق أن أكد موقع AJAXSHOWTIME نقلا عن المقدم يان غوست أن مدرب المنتخب المغربي يستعد لإعادة اللاعب لمعسكرات المنتخب القادمة.

جدير بالذكر أن اللاعب سجل هذا الموسم أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، ويبقى مطمعا للعديد من الأندية الكبيرة.

وعلاقة بأخبار الإنتقالات دائما يعاني اللاعب المغربي في صفوف نادي العاصمة الأندلسية أسامة الإدريسي بسبب قلة مشاركاته منذ إنضمامه للفريق الآسباني قادما من نادي آلكمار الهولندي، وقرر إشبيلية إرسال اللاعب لهولندا مجددا كمعار لنادي أجاكس أمستردام، لكسب بعض الدقائق والرجوع لمستواه السابق الذي كان عليه مع فرقه السابقة غرونغين و ألكمار، لكن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر ، وظل المدرب يشركه في دقائق قليلة إلى منعدمة، مايحثم على اللاعب المغربي البحث عن ناد جديد في الميركاتو لإنقاذ ماتبقى من هذا الموسم.

وعلاقة بهذا فقد دكر موقع FICHAJES رغبة نادي قادش الإسباني التوقيع مع اللاعب على سبيل الإعارة، وإلى جانب النادي الإسباني ذكرت نفس المصادر إلى رغبة النادي الإيطالي ساسولو هو الآخر في ضم اللاعب المغربي للفريق الإيطالي، لكن يبدو أن إدارة إشبيلية تفضل الإبقاء على اللاعب في اسبانيا ، وبالتالي فالأقرب هو ا انتقاله لإحدى الأندية الإسبانية المهتمة به.

وكان اللاعب المغربي قد انتقل للنادي الأندلسي في أكتوبر من عام 2020، قادما من ألكمار، ويبدو أنه منفتح على فكرة المغادرة في الميركاتو القادم ، حتى لاتستمر معاناته في كراسي الإحتياط مع لوبيتيغي ، خاصة وأنه خارج اللائحة الأوروبية لدوري الأبطال أيضا.

وسبق للاعب أن خاض بعض المباريات رفقة المنتخب المغربي، وقد سجل حضوره في كأس إفريقيا للأمم مع الناخب السابق هيرفي رونار، في حين ابتعاده عن التنافسية تجعل الناخب خاليلوزيتش لاينادي عليه لمعسكرات المنتخب المغربي .

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button