رياضةكرة عالمية

هكذا تفاعل نيمار مع الإصابة التي تعرض لها اليوم ضد سانت إيتيان

تستمر معاناة اللاعب البرازيلي نيمار مع الإصابات، بعد تعرضه لإصابة جديدة في مباراة اليوم لفريقه ضد سانت إيتيان لحساب الجولة ال15 من عمر الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز الباريسيين بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

وخرج اللاعب من المباراة عند حدود الدقيقة 87 متأثرا بإصابة على مستوى الكاحل، جعلته يغادر الملعب مستندا بعكازين، وتفاعل النجم البرازيلي بعد المباراة عبر منشور له عبر تطبيق الأنستغرام قائلا: للأسف، هذه الإنتكاسات جزء من حياة الرياضي، هذا كل شيء الآن، ارفع رأسك، ولنمضي، سأعود أفضل وأقوى، أما مدربه الأرجنتيني بوكيتينو فقد صرح بخصوص الإصابة قائلا : ليس لدي ما أقوله الآن، بخلاف الألم الذي شعر به في كاحله، سنجري الفحوصات غدا وسنرى ، نتمنى ألا تكون إصابة خطيرة، وأن يعود للفريق، وعرفت مسيرة البرازيلي وابلا من الإصابات أبعدته لفترات طويلة عن الميادين.

وعلاقة بباريس دائما، دشن الإسباني سيرجيو راموس أولى مشاركاته مع الفريق العاصمي، بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق من الموسم الماضي رفقة ناديه الاسباني ريال مدريد، وكان النادي قد تعاقد معه إلى جانب مجموعة من الأسماء في الميركاتو الصيفي الماضي أبرزها الأسطورة ليونيل ميسي قادما من برشلونة، واللاعب فينالدوم لاعب ليفربول السابق، إضافة للحارس الإيطالي دوناروما الحارس السابق للميلان ، وأخيرا المغربي أشرف حكيمي القادم من إنتر ميلان، هذا الأخير شارك في مباراة اليوم كأساسي وخاض دقائقها كاملة.

وبهذا الإنتصار يستمر نادي باريس سان جيرمان في تصدر منافسات الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة، مبتعدا عن الملاحق رين ب12 نقطة كاملة.

وعلاقة بالدوري الفرنسي دائما عرفت مباراة يوم أمس بين فريق أنجيه و لانس تألق اللاعب المغربي سفيان بوفال بتسجيله الهدف الأول لفريقه أنجيه ، في المباراة التي انتهت متعادلة ببن الطرفين بهدفين في كل شبكة، لحساب افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، والتي أجريت على ملعب “بولار“.

وبعد المباراة أعدت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريرا عن المراوغ المغربي، معتبرة إياه من أبرز لاعبي الفريق هذا الموسم ، بالحلول التي يقدمها، وكذا بلمساته الرائعة التي تثير إعجاب الجماهير، لكن الصحيفة أشارت إلى وجود مشكل في طريقة لعبه هي مراوغاته الكثيرة والإحتفاظ بالكرة لمدة طويلة، مايؤثر سلبا على الفريق وإهدار كرات مهمة في المباراة.

جدير بالذكر أن اللاعب المغربي الآخر عز الدين أوناحي خريج أكاديمية محمد السادس سجل الحضور كأساسي إلى جانب مواطنه سفيان بوفال في مباراة شاركا في دقائقها كاملة، وبتنقيط جيد بلغ 7.1 ، وذاك حسب مؤشر هوسكويرد، في حين حاز المغربي سفيان بوفال على علامة 8.2 كأفضل تنقيط.

يذكر أن أنجيه يحتل الرتبة السادسة برصيد 22 نقطة، وهدف بوفال هذا يعتبر الهدف الرابع له في مسابقة الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button