المحترفين

حكيم زياش يقدم اسيست ويبدع في مباراة تشيلسي يوفنتوس

قدم الدولي المغربي حكيم زياش اسيست جميل في مباراة تشيلسي يوفنتوس التي انتهت قبل قليل، ترجمه المهاجم الالماني فيرنر الى هدف المباراة الرابع.

قدم الدولي المغربي حكيم زياش اداءا جيدا في مباراة تشيلسي ويوفنتوس, وهي المباراة التي انتهت بفوز كتيبة توماس توخيل بأربعة أهداف لصفر, والتي تندرج ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

زياش شارك أساسي ولعب كل دقائق المباراة,وهو معطي يؤكد أن اللاعب المغربي نال ثقة مدربه توماس توخيل, زياش قدم أداءا طكتيكيا رائعا, وظهر بلياقة بدنية عالية حيث قطع مسافة 11,28 كلم في المباراة, وهو ما يشير الى أن زياش الأن في افضل حالة بدنية كما أنه بدأ يستعيد مستواه شيئا فشيئا. ولعل افتكاك كرات الخصم هو أبرز شيء أبدع فيه زياش خلال هذه المباراة.

زياش خلق فرصة سانحة للتسجيل وقدم ثلاث تمريرات مفتاحية واحدة منها جاء منها الهدف الثالث, كما وصلت نسبة تمريراته النجاحة الى 71 بالمائة, فاز ب4 مواجهات ثنائية وقدم تمريرة الهدف الرابع, أم الخريطة الحرارية للاعب فما شاء الله, زياش تحرك في كل مناطق الوسط والهجوم وبالأخص في الجهة اليسرى من الخط الأمامي.

توخيل قبل المباراة تحدث عن سبب اعتماده على حكيم زياش كأساسي في لقاء اليوم, حيث قال بأنه شعر بأن ثنائية حكيم زياش و بوليستيتش تليق بنوعية المباراة بالنظر الى مستواهم في مباراة ليستر سيتي, كما أكد على أن زياش استحق التواجد كأسايس اما يوفنتوس بفض شخصيته والمميزات والمهارات التي يتمتع بها, كم أكد بأن اسلوب المباراة يناسب حكيم زياش وبالفعل هذا ما لاحظناه في اللقاء.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button